تنزيل تحديث واتساب ان اس NSWhatsApp APK اخر اصدار ضد الحظر 2020

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية

تنزيل و تحميل ان اس NSWhatsApp احدث إصدار ضد الحظر 2020، NSWhatsApp APK،  واتساب ان اس احدث اصدار, تحميل واتساب NS،NSWhatsApp 2020


NSWhatsApp APK - NSWhatsApp3


NSWhatsApp APK واتساب ان اس هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية على مستوى العالم.  يحتوي على أكثر من مليار عملية تنزيل ويعتبر تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا.  نظرًا لأنه يحتوي على الكثير من الميزات المماثلة مع WhatsApp الرسمي ، إلا أنك ستندهش للعثور على العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام فيه.
على العكس من ذلك ، هناك بعض سياسات الخصوصية والقيود المتعلقة بـ WhatsApp.  على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة وسائط تصل إلى 20 ميجا بايت عبر WhatsApp الرسمي.  مع مراعاة هذه القيود ، تم إطلاق بعض الإصدارات المعدلة من WhatsApp التي توفر المزيد من الميزات والخيارات للمستخدمين.  NS WhatsApp هو احد هذه التطبيقات التي توفرهذه الخدمه حيث انه مئات الميزات القابلة للتخصيص التي  بلاشك ستعجبك.

ميزات NSWhatsApp apk

 يقدم NS WhatsApp الكثير من الميزات الأفضل مقارنة بـ WhatsApp الرسمي.  يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخيارات في هذا الإصدار غير المتوفرة في التطبيق الرسمي.  وهذه بعض الميزات التي يقدمها.


  1. اكثر امانا
  2.   يعتبر المطورون هذا التطبيق هو الأكثر أمانًا للعمل في جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.
  3.  التحديثات التلقائي
  4. يقوم هذا الإصدار من WhatsApp بتحديث نفسه تلقائيًا كلما كان متصلاً بالإنترنت.  لا توجد خطوات رسمية مطلوبة لتحديث nswhatsapp3.  ستحصل على أحدث الميزات وأكثر موثوقية كلما تم تحديث التطبيق بمفرده.
  5.  مظاهر متعددة
  6.   يقدم NS WhatsApp الكثير من الموضوعات المختلفة التي يمكنك من خلالها تغيير الواجهة الكاملة لـ Apk.  على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الرمز وخلفية الدردشة وجهات الاتصال ؛  يمكنك تغيير الألوان وتخصيص السمات حسب الرغبة باستخدام NS WhatsApp.  هناك العديد من السمات المتاحة بالفعل في NS WhatsApp ولكن يمكنك تنزيل العديد من السمات الأخرى بسهولة لتعديلها.
  7. الخطوط
  8.   لديك العديد من الخطوط مدمجة في  NS WhatsApp تقدم الكثير من خطوط الألوان والتصميم والحجم ، اختر الخيار المفضل واجعل أسلوب المحادثة فريدًا.
  9.  فيديو الحالة
  10. في الإصدار الرسمي من WhatsApp ، يمكنك تحميل مقطع الفيديو لمدة 30 ثانية  للحالة فقط.  إذا كان لديك مقطع فيديو أطول من 30 ثانية ، فيجب قصه إلى مقاطع قصيرة ثم تحميله بشكل منفصل. الان يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل إلى 7 دقائق دون تقسيمها إلى أقسام مختلفة.
  11.  الرد التلقائي على الرسائل
  12.  زفي NS WhatsApp ، يمكنك جدولة رسائلك بكل سهولة. كل  ما عليك ان تقوم بتحديد التاريخ والوقت الذي تريده لإرسال الرسالة.  بعد إضافة المعلومات ، سيرسل هذا التطبيق الرسائل تلقائيًا إلى المستخدم في الوقت المحدد.  هذه الميزة مفيدة جدًا للمستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp في التجارية.
  13.  ارسال ملفات الوسائط الكبيره
  14. في تطبيق WhatsApp الرسمي ، يمكنك مشاركة الملفات الصوتية بحجم يصل إلى 20 ميجا بايت.  يقدم لك NS WhatsApp أفضل ميزة لمشاركة الملفات الصوتية حتى 300 ميجا بايت.  في حالة مقاطع الفيديو ، يمكنك إرسال مقاطع فيديو حتى 1 جيجا بايت بشكل بشكل بسيط للغاية. 
  15.  خيارات الخصوصية
  16. هناك الكثير من الخيارات المتاحة في NS WhatsApp المتعلقة بالخصوصية.  يمكنك إخفاء الحالة ؛  يمكنك إخفاء اشارة صح الأزرق و إشارة صح الأبيض وحتى تقارير التسليم باستخدام تطبيق WhatsApp هذا.  غالبًا ما تلاحظ ظهور "جاري الكتابة" تحت اسم المستخدم الذي تدردش معه.  في NS WhatsApp ، يمكنك إخفاء هذه جاري الكتابة بسهولة كبيرة.
  17.  تخصيص الواجهة كما تحب 
  18. NS WhatsApp هو ملف APK قابل للتخصيص بالكامل.  يساعد على تغيير لون الدردشة ونمطها ورمز التطبيق وشريط الإشعارات حسب الرغبة.  كل هذه الخيارات متاحة مجانًا في NS WhatsApp.
  19.  الرموز التعبيرية
  20. يقدم الكثير من الرموز التعبيرية غير المتوفرة في WhatsApp الرسمي.  يمكنك إرسال العديد من الملصقات المختلفة ، Emojis ، GIFS.  فاجئ أصدقاءك واجعل أسلوب الدردشة الخاص بك مختلفًا عن الآخرين.
  21.  قفل المحادثات الخاصة
  22. في NS WhatsApp ، يمكنك قفل محادثات معينة من خلال تطبيق كلمة مرور ونمط وبصمة إصبع.  بهذه الطريقة ، يمكنك إعطاء هاتفك للآخرين دون أي تردد والحفاظ على محادثاتك آمنة وخاصة.


تحميل 
Download NSWhatsApp 3D v8.35

👇👇👇👇
google-playkhamsatmostaqltradent