تنزيل وتحديث جي بي واتساب برو ضد الحظر 2020 الاصدار 8.25 اتنفس هواك جي بي واتساب

ابو ادهم
الصفحة الرئيسية
تنزيل وتحديث جي بي واتساب برو 8.25 النسخة الاخيره من واتس اب جي بي برو 8.25 اتنفس هواك
جي بي واتساب برو 8.25 اتنفس هواك

 تنزيل وتحديث جي بي واتساب برو 8.25 النسخة الاخيره من واتس اب جي بي برو 8.25 اتنفس هواك 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني متابعي مدونة موبايل تك
نقدم لكم اليوم احدث نسخه من واتس اب جي بي برو 8.25 GBWhatsApp Pro v8.25
مع رابط تحميل جي بي واتساب مباشر من ميديافير
كما يمكنك ايضا تحميل النسخ السابقه من واتس اب جي بي برو واتس اب جي بي برو GBWhatsApp Pro v8.10
و واتس اب جي بي برو GBWhatsApp Pro v8.20
الموجوده تحت رابط تحميل جي بي واتساب النسخه الاخيره
كل روابط تحميل جي بي واتساب الموجوده في الاسفل محدثه وتعمل بشكل مباشر

مميزات جي بي واتس آب برو GBWhatsApp v8.25


📱إخفاء حالة على الإنترنت إخفاء حالتك عبر الإنترنت حتى لا يتمكن أصدقاؤك من معرفة ما إذا كنت تفتح WA أم لا. بخلاف ميزات WA الرسمية ، لا يزال بإمكانك رؤية آخر حالة مشاهدة لأصدقائك.
📱اخفاء صحين القراءة هو إزالة العلامة الأزرق بمعنى اخر صح القرائة للمحادثات الخاصة والجماعية. لذلك عندما تقرأ دردشة أحد الأصدقاء ، لن يظهر الاختيار الأزرق، هذه الميزة مناسبة جدًا عند دمجها مع ميزة إخفاء الحالة عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدة الدردشة بحرية أكبر .
📱إخفاء مشاهدة الحالة حسنا ، إذا كانت الميزات المذكورة أعلاه ليست كافية. يمكنك أيضًا إخفاء مشاهدة الحالة الذي يجب أن يظهر في الواتساب الخاص بصديقك.
📱تحميل الحالة هل لديك حالة اعجبتك وترغب في تحميلها؟ قم بتنزيل الحالة باستخدام GBWA مجانًا. الطريقة سهلة للغاية ، لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيقات إضافية. يمكن أيضًا أن تكون الحالة التي يمكن تنزيلها صورة أو فيديو.
📱إرسال الملفات الكبيره إرسال ملفات كبيرة تتجاوز ما هو محدد بواسطة WhatsApp الرسمي ، مثل الصور ومقاطع الفيديو دون أي انخفاض في جودة الصورة، بينما لا يزال حجم الملفات الأخرى التي يمكنك إرسالها محدودًا بـ 100 ميغابايت. ومع ذلك ، يمكنك إرسال الملفات إلى أكثر من 50 جهة اتصال في وقت واحد. لطيف!
📱 وضع DND ميزة فريدة عند تنزيل GBWhatsApp هي وضع DND الذي سيجعل الرسائل غير قادر على إرسالها واستلامها طالما تم تنشيط هذا الوضع، هذه الميزة مفيدة إذا كنت لا تريد أن تشعر بالانزعاج من الآخرين أثناء انشغالك في العمل.
📱تغيير ثيم WhatsApp إذا كنت تشعر بالملل من مظهر WhatsApp القياسي ، يمكنك تغيير السمة لتكون أكثر إثارة للاهتمام. OGWhatsApp لديه عدد من المواضيع المثيرة للاهتمام التي يتم توفيرها مجانا.
📱يمكنك تغيير لون الخلفية او تعيين خلفية تريدها تكون هي الافتراضية في شاشة الدردشة مع الأصدقاء كل ما عليك سوى تنزيل الثيم المطلوب في تطبيق GBWhatsApp ، ثم تثبيتها. للوصول إلى الثيم.
📱قفل GBWhatsApp إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء أو الأقارب الجاهلين ، فيمكنك استخدام ميزة تأمين التطبيق WA. ستمنحك هذه الميزة مفتاحًا في شكل رمز رقمي. من خلال تفعيل هذه الميزة ، سيتم قفل التطبيق فقط عند فتح التطبيق. بينما لا يمكنك قفل كل دردشة.
📱جدولة رسالة الميزة التالية مناسبة لك ممن لديهم عمل تجاري من خلال WA ، وهو موعد تسليم الرسائل في غضون الوقت المحدد. يمكن تطبيق هذه الميزة على المجموعات أو الأفراد.
📱 تغيير الخط استبدل خط الكتابة بحرف أكثر فريدة. يمكنك اختيار أنواع مختلفة من الخطوط اللطيفة بحيث لا يكون مظهر GBWA مملاً.

إليكم رابط تحميل جي بي واتساب الاصدار الاخير والنسخ السابقه

GBWhatsApp Pro v8.25
واتس اب جي بي برو 8.25

👇👇👇👇
تحميل اضغط هنا

واتس اب جي بي برو 8.20

👇👇👇👇👇
gb whatsapp 8.20 تحديث

واتس اب جي بي برو 8.10
GBWhatsApp V8.10

  👇👇👇👇👇
تحميل اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent